شاهد جهاز Nvidia’s 2017 Shield TV أفضل حل لمستخدمي جهاز PC..


احد الشركات التي ابدعت فعلا في حل هذة مشكلة الجلوس المتواصل امام شاشة الحاسوب هي Nvidia التي اطلقت جهاز Nvidia Shield منذ مدة طويلة في الاسواق حيث يعتمد الجهاز على نظام البث Streaming لالعاب الحاسب الشخصي على جهاز التلفزيون باستخدام تقنيات عالية تمنع حدوث التأخير "Lag" او اي مشاكل اخرى يمكنها ان تفسد متعة التجربة الكاملة اثناء اللعب.

الان تطرح Nvidia النسخة الجديدة من جهازها الرائع Nvidia’s 2017 Shield TV و الذي يعد نسخة محدثة من الجهاز السابق و لكن يبدو ان التحديثات هذة المرة ستكون جذرية و مرضية كثيرا لمحبي هذا الجهاز الرائع.

اولا شكل الجهاز اصبح جدا رائع و كانه من المستقبل مع حجمة الصغير و الاكثر نحفا و اناقة بلونه الاسود المتدرج ايضا الجهاز اصبح يدعم المزيد من الخدمات التلفزيونية مثل Amazon Instant Video و Netflix و Vudu و Plex و كل هذا بوضوح 4K نعم الجهاز اصبح الان يدعم عرض الافلام و الفيديوهات بوضوح 4K حقيقي و لكن الامر يعتمد على شاشة تلفازك و كذلك الخدمة التي تستخدمها.

الشيء المميز ايضا و الذي لاقى تتطور كبير هو وحدة التحكم التي اصبحت مناسبة اكثر لقبضة اليد سواء من الامام او من الخلف و ايضا يمكنك الحصول على ريموت كونترول انيق مع الجهاز.

فيديو الجهاز:



إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم