حصريا: شاهد أسلوب اللعب الأول للعبة Spider-Man الجديدة التي ستصدر على أجهزة PS4 !


شاهد أسلوب اللعب الأول للعبة Spider-Man الجديدة التي يتم تطويرها على يد فريق Insomniac، والتي ستكون حصرية على جهاز Playstation 4.



اليوم ظهرت مزيد من التفاصيل المثيرة حول اللعبة، والتي تعدنا بالكثير من الإمكانيات لجعل اللاعبين يتقمصون دور شخصيتهم المحبوبة بشكل مختلف تماماً عما قدمته الأجزاء السابقة.

لعل أولى التفاصيل هي تعاقب الليل والنهار، إلى جانب ظروف الطقس التي ستختلف من حين لآخر، حيث أن القصة ستجري على مدار زمني طويل بحسب قول المخرج الإبداعي للعبة. في الأجزاء السابقة، أسلوب اللعب كان مقتصراً على الرجل العنكبوت فقط، لكن هذه المرة سيكون اللاعبون قادرون على اللعب بشخصية Peter Parker نفسه، أي أننا سنعيش بالفعل قصة مثيرة تحمل معها الكثير من الخيارات والأحداث.

سيتمكن اللاعبون أيضاً من تخصيص البذلة الخاصة بالرجل العنكبوت، كيفما يرغبون، من خلال قائمة طويلة من التعديلات والإضافات التي من شأنها تقوية الشخصية ككل.

أما بالنسبة لبعض تفاصيل القصة نفسها، فقد تم سؤال المخرج الإبداعي عن تواجد Mary Jane، حبيبة Peter، واقتصرت اجابة المخرج عن تواجد لحظات رومانسية في اللعبة دون الإشارة لما قد يحدث بالضبط. الشخصيات الشريرة أيضاً ستتضمن أشرار جدد، مثل Mr. Negative الذي يدير مخزن الطعام الذي تعمل فيه May، عمة Peter، كما أنه سيكون أحد الأعداء الرئيسين في اللعبة.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم