تعرف على لعبة L.A. Noire التي أحدثت ضجة كبيرة هذه الأيام مع موعد قدومها والأجهزة التي تدعمها..

حسب الشائعات المتداولة قبل مدة فان شركة روكستار قامت بتأكيد الخبر وأعلنت حقا عن اصدار لعبة L.A. Noire حيث ستصدر هذه الأخيرة يوم 14 نوفمبر القادم.

الأجهزة التي تدعم اللعبة:

البلايستايشن 4 و الاكسبوكس ون:
ستحتوي نسخة بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون الجديدة على اللعبة الرئسية الكاملة، بجانب جميع الإضافات والتحديثات الصادرة سابقًا لها. هذا فضلًا عن عددٍ من المزايا التقنية التي تتلاءم مع التكتولوجيا الحديثة، من نظام إضاءةٍ محسّنٍ وتفاصيل أكثر وضوحًا ونحو ذلك.
المثير، أن “روكستار” أكّدت أن اللعبة ستعمل بدِقة 1080p على إكسبوكس ون وبلايستيشن 4 على حدٍ سواء، في نفس الوقت الذي ستُشَغل فيه بدِقة 4K مذهلة على بلايستيشن 4 برو وإكسبوكس ون إكس.

نينتندو سويتش:
المُفاجئ هنا كان الإعلان عن إطلاق اللعبة على جهاز نينتندو سويتش، خاصّةً وأنها ستتضمن المحتوى الكامل للعبة أيضًا مع جميع الإضافات والتحديثات. كل ذلك يأتي مع دعمٍ ليَدي تحكم Joy-Con و HD Rumble والشاشة العاملة باللمس في الوضع المحمول، ومزايا سويتش الأخرى بالكامل.

جهاز الواقع الافتراضي:
أما هُنا، فكان لدى المطور الأمريكي مُفاجأة أخرى، وهي الإعلان عن L.A. Noire: The VR Case Files لنظارة HTC Vive وهي من سيتكفل بتقديم سبعٍ من قضايا LA Noire بشكلٍ مختلفٍ، وذلك مع تقنية الواقع الافتراضي، “في تجربة تفاعلية لم يسبق له مثيل”.
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم