تحميل لعبة NARUTO MUGEN STORM 4 للاندرويد بدون محاكي وبدون انترنت

تنزيل لعبة انمي النينجا والشونين الشهير ناروتو " NARUTO MUGEN STORM 4 APK" على الاندرويد بشكل جديد 2021 بدون محاكي بجميع الشخصيات الرهيبة وبدون انترنت.
انمى ناروتو Naruto يعتبر أحد أكثر الأنميات شعبية على الإطلاق و يعتبره الكثيرون طفرة بين أنميات التشونين و الأنميات القتالية بشكل عام فما الذى وصل به إلى هذه المرتبة التى جعلت منه أنمى أسطورى غالباً ما تجده فى قوائم أفضل الأنميات و أكثرها شهرة و مبيعاًاهتم انمى ناروتو Naruto كثيراً بتصميم شخصياته و بدقة بالرغم من عددها الكبير و الكم الهائل من الشخصيات الفرعية سواء داخل كونوها أو خارجها ، فقد تم تصميم صفات كل شخصية و العوائق التى تقف كعقبات فى طريقها بشكل رائع منعكس على أزياءهم و طريقة حركتهم و بالطبع قوة كل شخص منهم .
تطور الشخصيات فى انمى ناروتو Naruto لا يقل جودة عن تصميمها فمع مرور المهمات و معها السنوات نشاهد تطور هذه المجموعة سواء جزئياً على مستوى الأهداف أو القدرات القتالية أو جذرياً كما شاهدنا مع شخصية جارا على سبيل المثال .
مع تطور الشخصيات نراقب عن كثب محاولات كل شخصية لتخطى العقبات و الاقتراب خطوة خلف الأخرى من حلمها فنرى روك لى يتحدى الجميع و يتحدى نفسه ليصبح شينوبى مميز بالرغم من افتقاره للموهبة ، ناروتو فى بحثه عن القوة و اعتراف أهل القرية به ، ساسكى و سعيه للإنتقام من ايتاتشى و تغيير عالم الشينوبى ، تشوجى و محاربة ضعفه و انعدام ثقته بنفسه و رقته الشديدة ليصبح أقوى و غيرهم الكثير و الكثير من الشخصيات التى يصعب حصرها هنا .

شاهد أيضا:
تحميل لعبة ناروتو للموبايل والجوال
لم يتوقف الإبداع عند هذا الحد و لكن الأنمى جعل لشعبة كبيرة من هذه الشخصيات خلفيات مميزة للغاية تحدد من هم الآن و من سيكونون لاحقاً كشخصية جارا أو إيتاتشى و غيرهم كثر بالطبع .
اهتم انمى ناروتو Naruto كثيراً بتصميم شخصياته و بدقة بالرغم من عددها الكبير و الكم الهائل من الشخصيات الفرعية سواء داخل كونوها أو خارجها ، فقد تم تصميم صفات كل شخصية و العوائق التى تقف كعقبات فى طريقها بشكل رائع منعكس على أزياءهم و طريقة حركتهم و بالطبع قوة كل شخص منهم .
لم يتوقف الإبداع عند هذا الحد و لكن الأنمى جعل لشعبة كبيرة من هذه الشخصيات خلفيات مميزة للغاية تحدد من هم الآن و من سيكونون لاحقاً كشخصية جارا أو إيتاتشى و غيرهم كثر بالطبع .

التحميل:

ميديافاير
اللعبة
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم